هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تجربة كاديلك CTS الجديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القيصر الذهبي
مشرف منتدى السيارات
مشرف منتدى السيارات
القيصر الذهبي


ذكر عدد الرسائل : 95
المهنه : طالب
تاريخ التسجيل : 09/07/2007

تجربة كاديلك CTS الجديدة Empty
مُساهمةموضوع: تجربة كاديلك CTS الجديدة   تجربة كاديلك CTS الجديدة Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 10, 2007 9:29 am

تجربة كاديلك CTS الجديدة Cts1
بسم الله الرحمن الرحيم
اليكم بعضا مما استهواني فيها وشد انتباهي ..... ومااتذكره من مواصفاتها وتجهيزاتها

السيارة طبعا تتوفر بمحركين 2.6لتر والثاني موقع التجربة 3.2لتر وقوته 220 حصان
السيارة ذات اندفاع خلفي بقير اوتوماتيكي من 5 نمر بتنقيل ناعم ورياضي في نفس الوقت


السيارة عامة ماشاء الله لا قوة الا بالله تقريبا مميزة وان كانت امريكية الا انها ولله الحق تتميز بثبات ممتاز ومتفوق بالنسبة لها وذلك ياتي من توزيع الوزن 50 في الامام و50 %في الخلف
بداية من الخارج تستغرب كثيرا من غموضها في خطوطها الجانية
فالسيارة جدا مميزة وذات شكل غريب ومبهم من كل النواحي من الامام او الخلف او الخطوط الجانبية ,,,,لا تستغربوا ان قلت لكم اني الى الان لا اعرف وصفها بالتأكيد فخطوطها الجانبية اغرب مايكون

تتوفر السيارة محل التجربة بجنوط مقاس 17انش وكما قلت باندفاع خلفي واعتقد والله اعلم ان محركها هو نفسه الخاص باوميجا وايضا القير بوكس هو نفسه

من الداخل تستغرب وتستهجن التصميم الكلاسيكي المسيطر على الكنسول الوسطي فكل شي فيه وضع باستعجاب وتهجن انا عن نفسي لم يعجبني كثيرا
من الاعلى شاشة المعلومات
اسفلها مشغل الكاسيت (المسجل )
اسفله مشغل الـCD
اسفله المكيف الالكتروني بالكامل بتحكم درجة الحرارة المنفصل للراكب الامامي عن السائق
زائد تسخين للمقاعد الامامية
تراكشن كنترول
استغرب من الجهاز الخاص بالثلج
وايضا انوار الضباب الخلفية
المقاعد مريحة وممتازة وذات اسناد لا باس به وان كان شكلها اكثر رياضيا .بتحكم كهربائي بـ8 وضعيات مع ذاكرتين 2 مع طوي المرايات الجانبية كهربائيا من الداخل ..مع زجاج الكتروني ولكن ليس بالكامل لكل القطع الاربع

تجربة كاديلك CTS الجديدة Cts2
في الطريق ,,,,,,,
السيارة تملك تسارعا رهيبا اتوقع انه في حدود 7.5ثواني تقريبا والسرعة القصوى لم اتمكن من تحقيق اكثر من 200 خوفا من عواقب الطريق والسرعة لكن بالنظر والملاحظة في التسارع والعزم اتوقع انها تتعدى حاجز 240 بكل راااحة .
تنقيلات القير ناعمة لكن ماازعجني هو صوت المحرك المرتفع وان كان تبريره بانها سيارة رياضية لكن اعتقد ان صوته كان اكبر من المعقول نوعا ما
ايضا راحتها في المطبات كانت جيده ولا ارى فيها تميزا عن غيرها
عازليه الهواء كانت اكثر من ممتازة
لا انسى الدركسون يحوي فيه ازرار تحكم بالصوت مع زر خاص لكتم صوت المسجل بضغطه واحدة مع اماكانية التحكم البسيط بالمكيف من خلال الدركسون

من عيوب السيارة او نواقصها :
لا توجد ستارة خلفية
ولا حساسات خلفية
ولا جهاز تيلفون
تفكك سريع وهربدة .. بالنظر الى سيارة التجربة فلم تتعدى 5200 كيلو ومع ذلك فالراكب يشعر ان السيارة مفككه وغير متماسكة من ناحية الابواب خاصة
<-----امريكي .
لا تتوفر بقير تبترونيك .
اندفاع المكيف جدا تعبان
مفتاحها تقليدي مع ريموت كنترول منفصا عنها .
لا يوجد بها عداد خاص بحرارة المحرك ولا حرارة الزيت .
التصميم الداخلي احس انه غير مناسب او مجدي ابدا
سعرها المرتفع والذي يقدر بـ148 الف ريال للفل اوبشن
<<--سيارة التجربة

من حسناتها :
ثبات غير معهود على السيارات الامريكية .
شكل جديد غريب جذاب ومميز
ادائها اللافت
دفعها الخلفي

تجربة كاديلك CTS الجديدة Cts3
تجربة / Crower من منتدى سوالف للسيارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تجربة كاديلك CTS الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لكزس الجديدة ysمرسيدس الجديدة...
» [ تجربة قيادة مازدا 6 - 2003
» تجربة أول نيسان اليتما 2005 بجدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الترفيهيه والرياضية :: مـنـتـدى الـسـيـارات-
انتقل الى: